التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “the link” نتائج الطلاب الكويت 2022 المتوسط “المدارس التي رفعت” moe.edu.kw

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتابع معكم نتائج الطلاب الكويت 2022 المتوسط، والتي قامت الكثير من المدارس في جميع أنحاء مدن الكويت باعتمادها وأصبحت متاحة للاستعلام بالرقم المدني عبر موقع وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw، وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين آخر الأخبار التعليمية بالكويت، وطريقة استخراج النتيجة الخاصة بك بدون مواجهة أي مشكلة من المشاكل المنتشرة بين الطلاب على الموقع، وهذا ما سنتابعه معكم إخواننا وأخواتنا الطلاب بالصفوف المتوسطة.

نتائج الطلاب الكويت 2022 المتوسط
نتائج الطلاب الكويت 2022 المتوسط

وزارة التربية نتائج الطلبة

وقد أنهى طلاب المرحلة المتوسطة والصف العاشر والحادي عشر اختباراتهم منذ فترة، والتي بدأت واستمرت لمدة تقارب الأسبوع في الكويت بدءا من يوم الاثنين الموافق 30 مايو 2022 الشهر الماضي، وباشرت المدارس والمعلمين بعمليات التصحيح والمراجعة بعد كل اختبار.

وتسير عملية ظهور النتائج كالآتي:

  • يتم تصحيح أوراق الطلاب ومراجعتها.
  • بعدها يتم رصد كل مادة إلكترونيا.
  • ثم تقوم المدرسة من التحقق من أن الدرجات سليمة وتعتمدها.
  • بعد اعتماد النتيجة تكون متاحة للاستعلام عبر موقع وزارة التربية الكويتية.

ثم بعد اعتماد النتيجة من قبل المدرسة، يصبح الطلاب قادرين على الوصول لها عبر موقع وزارة التربية الذي سنضع لكم رابطه بالأسفل، ويمكنهم استخراج النتيجة الخاصة بهم بالرقم المدني فقط، حيث توفر وزارة التربية الكويتية أسهل طريقة في المنطقة للوصول إلى النتيجة، وهذا دون الحاجة إلى عمل تسجيل دخول أو البحث في كشوفات الطلاب.

نتائج الطلاب الكويت 2022 المتوسط

وسنتابع معكم في الأسطر القليلة القادمة كيفية استخراج النتيجة الخاصة بكم بدون اية مشاكل، حيث يواجه الكثير من الطلاب مشكلة أثناء الدخول والوصول إلى النتيجة في موقع الوزارة وهذا نظرا لكثرة القوائم مما يجعل الموضوع معقدا، ولكن سنبسطها لكم في الخطوات التالية:

  • ستذهب إلى موقع وزارة التربية أو كما يشتهر ب”المربع الإلكتروني” عبر الرابط moe.edu.kw.
  • ثم اضغط على نتائج الطلبة 2021-2022.
  • سينتقل بك إلى صفحة النتائج الخاصة بوزارة التربية، وستجد لون الشريط بالأعلى بالأزرق.
  • ثم اكتب الرقم المدني الخاص بالطالب في الخانة المخصصة.
  • انقر على بحث، لتظهر لك النتيجة فورا.
  • اذا لم تظهر النتيجة فعاود لاحقا، حيث ستعلن معظم المدارس النتائج الخاصة بها خلال الفترة القليلة المقبلة.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022

وتتوالي المدارس في الفترة القليلة الماضية في اعتماد النتائج الخاصة بها، حيث يوجد الكثير من المدارس التي أعلنت نتائج صفوف المتوسط بها، ويتبقى القليل من المدارس فقط وتظهر النتائج الخاصة بالمرحلة كاملة في الكويت.

ويمكنكم استخراج إخطار نتيجة الطالب كما شرحنا لكم بالأعلى، وفي حالة وجود أي أسئلة أو وجود أي مشكلة فلا تترددوا في عرضها في خانة التعليقات، وسنعمل على الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

هذا كان مقالنا عن نتائج الطلاب الكويت 2022 المتوسط، حيث تعرفنا معكم على كيفية استخراج نتيجة الطالب بكل سهولة ويسر، وهذا عبر موقع وزارة التربية الكويتية أو كما يسمى المربع الإلكتروني، حيث يمكنكم استخراج النتيجة فور ظهورها واعتمادها في مدرستكم بالطريقة الموضحة أعلاه، وتتمنى أسرة موقع ثقفني التوفيق والنجاح لطلبة الكويت.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .