التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – www.azhar.eg الان نتيجة الاعدادية الازهرية 2022 وخطوات الحصول على النتيجة من بوابة الازهر الإلكترونية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة إعداد الأزهر 2022تمت الموافقة على نتيجة شهادة كلية الأزهر منذ وقت ليس ببعيد من قبل الجهات الرسمية ، ومنذ ذلك الحين ازداد البحث بشكل كبير عن رابط نتيجة كلية الأزهر 2022 ، حيث تم الإعلان عن أن النتيجة متاحة الآن للطلاب إلكترونيًا. عبر موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية فقط ، ولا توجد مواقع أخرى يمكن الحصول على النتيجة فيها ، حيث أن بوابة الأزهر الشريف هي الموقع الوحيد الموثوق به الذي يمكن من خلاله الحصول على النتائج ، ولأكثر التفاصيل تابعونا على موقع ثقافني الإخباري.

نتيجة إعداد الأزهر 2022

تم الإعلان عن درجات نتيجة كلية الأزهر 2022 بحيث يعرف كل طالب درجته في كل مادة ، حيث أن مادة أصول الدين 100 درجة ، واللغة العربية 100 درجة ، والرياضيات 60 درجة ، والفقه. 50 درجة ، مادة القرآن ، درجة الشرف 40 درجة ، العلوم الاجتماعية 40 درجة ، اللغة الأجنبية 40 درجة ، الثقافة الإسلامية 20 درجة ، ليصبح مجموع الفصل الثاني 490 درجة ، و وتجدر الإشارة إلى أن نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الإعدادية على مستوى المعاهد الأزهرية موزعة في جميع محافظات الجمهورية.

كيفية الحصول على نتيجة كلية الأزهر 2022

أصبح من السهل الآن على جميع طلاب السنة الثالثة بالكلية الأزهرية التعرف على طريقة الحصول على نتيجة كلية الأزهر 2022 والتي كانت على النحو التالي:

  • انتقل إلى الموقع الوحيد المعتمد رسميًا للحصول على النتائج ، وهو موقع بوابة الأزهر.
  • بعد دخول الموقع وتسجيل الدخول ، ستظهر أمامك بعض الخدمات ، قم باختيار “Azhar Preparatory Certificate Result 2022” منها.
  • سيطلب منك الموقع بعض البيانات المهمة مثل درجة الطالب والفصل الدراسي واسم الطالب الرباعي ورقم المكان إلى جانب الرقم الوطني.
  • بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة في الموقع والتأكد من صحتها ، انقر فوق “طلب”.
  • سيتم إصدار درجاتك في جميع المواد المجمعة وليست مجمعة وفقًا للدرجات المعلنة أعلاه.

طلاب شهادة الأزهر الإعدادية في مصر ومحافظاتها هم الأسعد حاليًا خاصة وأن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022 ويمكن للطلاب معرفة النتيجة عن طريق الدخول ببساطة إلى بوابة الأزهر الإلكترونية ثم متابعة الخطوات اللازمة من خلال كتابة الاسم ورقم المقعد والضغط على خيار عرض النتائج ، ثم سيظهر بعد قليل.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .