الحكومة الإسرائيلية تقرر صرف تعويضات للمتضررين من جائحة كورونا

admin
أخبار العالم
الحكومة الإسرائيلية تقرر صرف تعويضات للمتضررين من جائحة كورونا

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الحكومة الإسرائيلية تقرر صرف تعويضات للمتضررين من جائحة كورونا .

قررت الحكومة الإسرائيلية، اليوم الاثنين، تقديم تعويضات للإسرائيليين المتضررين من جائحة فيروس كورونا.

وذكرت القناة السابعة العبرية، أن وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد، قال إن “كل قرارات الحكومة لا تخلو من الأخطاء فيما يتعلق بإدارة أزمة “كوفيد-19”.

وأضاف لابيد : “نريد إنقاذ الأرواح والاقتصاد، ولن نتخلى عن المتضررين من كورونا”، مشيرًا إلى أن الحكومة الإسرائيلية ستقدم تعويضات، لكنها تعاني من شح في الأموال.

من جهته، قال وزير المالية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، إن “الحكومة ستواصل تعويض أي عمل تضرر بسبب وباء كورونا، وكل من يستحق التعويض سيأخذه وفقًا لاعتبارات اقتصادية بحتة وليست شعبوية أو انتخابية”.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، بأن عدد الإصابات بفيروس كورونا حطم رقمًا قياسيًا جديدًا منذ ظهور الجائحة في البلاد، إذ وصل خلال اليوم الماضي إلى أكثر من 32 ألف إصابة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم تشخيص ثلثين من المصابين من خلال فحوصات “PCR” والبقية عن طريق فحوصات “أنتجين”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر