التخطي إلى المحتوى
الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره عن الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس جامعة الفيوم ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

746681
الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

 

يتقدم الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بخالص العزاء، في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية، والذي وافته المنية اليوم الجمعة 13 مايو 2022، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات العظيمة لبلاده وأمته.

وقد أعرب رئيس الجامعة، عن خالص تعازيه لدولة الإمارات العربية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعبًا في المصاب الجلل، داعيًا الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .