التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الرئيس الامريكي “بايدن” يدعم مستشفيات فلسطينية بقيمة 100 مليون دولار ،أفادت وسائل إعلام أمريكية، نقلًا عن خمسة مسؤولين إسرائيليين، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن، يعتزم تقديم مساعدة بقيمة 100 مليون دولار لمستشفيات فلسطينية في القدس الشرقية، خلال زيارته لمنطقة الشرق الأوسط هذا الأسبوع.

وبالنسبة لإدارة بايدن فإن الالتزام بالتمويل هو الشيء الرئيسي الممكن تحقيقه للفلسطينيين خلال الزيارة، ومن المتوقع أن يزور أحد هذه المستشفيات.

وكشف مصدران مطلعان لموقع “أكسيوس” الإخباري الأمريكي، أن إدارة بايدن طلبت من السعودية والإمارات وقطر تقديم مساعدات للمستشفيات موازية للمساعدات الأمريكية.

وأعلنت الإمارات يوم السبت عن منحة بقيمة 25 مليون دولار إلى مستشفى المقاصد. ولم تقدم بعد السعودية وقطر أي تعهدات محددة لإدارة بايدن.

كما طلبت الإدارة الأمريكية من إسرائيل تقديم تمويل للمستشفيات، حسبما قال مسؤولان إسرائيليان، لكن إسرائيل لم تعط ردًا بعد على ذلك.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .