التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الرئيس الامريكي بايدن يرحب باتفاق تمديد الهدنة لفترة ثالثة في اليمن،رحب الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأربعاء، باتفاق تمديد الهدنة بين الأطراف اليمنية شهرين آخرين.

وأعرب بايدن – في بيان، وصل “الحياة واشنطن” – عن سعادته الكبيرة بتمديد الهدنة، وبما وصفه بالهدوء غير المسبوق، لكنه في نفس الوقت أكد أنها غير كافية على المدى البعيد.

وطالب الرئيس الأمريكي، الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا بدعم الرحلات الجوية لمزيد من الوجهات من العاصمة صنعاء وإليها، وكذلك تدفق البضائع عبر ميناء الحديدة.

وحث بايدن الأطراف اليمنية للتوصل إلى اتفاق شامل يتضمن خطوات لتحسين حرية التنقل ومدفوعات الرواتب.

وقال الرئيس الأمريكي إن الهدنة المستمرة منذ 5 أشهر في اليمن جلبت فترة من الهدوء غير المسبوق، وأنقذت وأغاثت آلاف الأشخاص.

وأعلنت الأمم المتحدة، أمس الثلاثاء، موافقة الأطراف في اليمن على تمديد الهدنة الإنسانية لفترة ثالثة شهرين إضافيين.

وأكد الرئيس الأمريكي أن عاهل السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، أكدا التزامهما بتمديد الهدنة، وقال: “أشكر القيادة السعودية على التزامها بالمباحثات التي أفضت إلى الهدنة”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .