التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “خطاب القسم بشار الأسد يعلن توجهات سوريا السنوات السبع القادمة” ،قام الرئيس السوري بشار الأسد بتوجيه خطاب للعالم أجمع من خلال اليمين الدستورية التي كان يلقيها أثناء مراسم ولايته الرئاسية الرابعة وتحدث فيها عن توجهات سوريا للسنوات السبع القادمة.

أثناء خطابه قام في البداية بالإشادة التامة بالكل من الشعب السوري أولًا وأعضاء مجلس الشعب من السياسيين والأحزاب والعسكريين وأسر الضحايا والشهداء من أفراد الجيش السوري وأشاد بقوتهم وصمودهم خلال الفترة الماضية وقال أن الشعب قام بحماية أرضه ووطنه بدمه وضحى بنفسه من أجل استقلال ووحدة الوطن.

وقال أيضًا الرئيس السوري في خطابه أن أعداء سوريا كانوا في رهان على الانتصار في تلك المعارك وذلك بسبب خوف الناس من الإرهاب وكانوا يسعون لاستغلال هذا الخوف فيحولون المواطن السوري إلى مرتزق يقوم ببيع وطنه إلا أن الشعب قام بفشل تلك المخططات وأكد من خلال المقاومة على وحدة الشعب السوري ووحدة الدستور والوطن معًا.

وأشار الرئيس السوري على أن الشعب السوري في الداخل يزداد قوة وصلابة يومًا بعد يوم ويحافظون على أرضهم بدمائهم وأما الذين خرجوا من الوطن من أجل محاربته فهم تحولوا الآن إلى رصيد للوطن في الخارج عندما يحتاجهم الوطن فسيكونون في خدمته.

وأكد الرئيس السوري بشار الأسد على أهمية الوعي لدى الشعب وقال أن الوعي الشعبي للمواطنين يعتبر هو المقياس الحقيقي لمدى قدرة الدولة على مواجهة التحديات والصعاب فيساعد على التفريق بين المصطلحات الحقيقية والمصطلحات الوهمية.

وأشار أيضًا إلى أن استقرار أي مجتمع هو أولى درجات السلم وأن كل ما يمس الوطن وأمنه وأمانه هو من الممنوع تمامًا ولا يسمح به داخل المجتمع وأن السبب الأول الذي أدى للنزاعات السورية هو عدم وجود القيم وبسبب ذلك لا يوجد مجتمع مستقر ومزدهر

وأكد على أن كل وطن لا يتحلى بالقيم والمبادئ لا يسمى مجتمعًا وكانت تلك أبرز توجهات سوريا للسنوات السبع القادمة والتي حرص على أن يتحدث عنها الرئيس السوري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .