الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من يتعدى على اراضينا عليه التحمل

bahaa ALJAMALA
أخبار العالم
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من يتعدى على اراضينا عليه التحمل

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول بيان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، وكذلك رده الحازم على مصادرة الأراضي المملوكة للدولة ، على وسائل التواصل الاجتماعي لنشطاء.

أصدر رئيس جمهورية مصر العربية بيانا خلال افتتاح محطة معالجة مياه نهر البقر يوم الاثنين ، وأصدر تعليماته بإزالة جميع التعديات على القناة وضفاف الأنهار والأراضي الزراعية خلال 6 أشهر ، كما أصدر تعليمات لوزارة الري والموارد المائية. وزارة الداخلية والقوات المسلحة للقضاء على كل تجاوزات ، وتقديم تقرير شهري عن الوضع المنجز.

وقال السيسي في حفل الافتتاح: “نحاول السباق مع الزمن لاستعادة كفاءة مرافق إمدادات المياه لدينا. أثرت حالة القناة على الناس وزراعتهم. وقد لعبت الدولة دورًا. كما لعب المواطنون دورًا كبيرًا. بصفتك حكومة ، إذا فعلت ما قمت به بالفعل وقلت إن هذا تطور ممكن حتى عام 2052. ”

وأضاف السيسي: “لمدة ستة أشهر ، تم الحفاظ على الجسر على ما يرام وأعيد إلى حالته الأصلية ، وكل أقوال هؤلاء الناس معنا بغض النظر عما إذا كانوا يحتلون أرضًا زراعية أو جسورًا ، ويتوقفون عن توفير الخبز والإمدادات لأي مخالف. “

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر