التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلنت اليوم بعض الصحف المحلة بدولة الكويت إصابة الفنان الكويتي رامي العبد الله، بمرض السرطان، وجاء إعلان الخبر اليوم بعد معاناة الفنان منذ فترة لمتاعب صحية مستمرة.

وكشفت صحيفة “الأنباء الكويتية” أن أحد المراكز الطبية المتخصصة قد أطلعت العبد الله عن نتيجة الفحص والتي أكد أنه مصاب بورم كبير في الحوض، وأن هذا الورم يؤثر بشكل مباشر على الكلى، ويسبب الكثير من المتاعب الصحية الأخرى.

ويستعد الفنان الكويتي للسفر للخارج وذلك للبحث عن أفضل الأماكن التي يمكن أن يتلقى فيها العلاج.

يذكر أن العبد الله والذي لم يتم التاسعة والأربعون، قد أنفصل في وقت سابق عن زوجته الفنانة الأردنية باسمة حمادة، والتي تقيم بدولة الكويت بعد زواج أستمر لأكثر من ثمانية أعوام.

قدم رامي العبد الله العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته، يذكر منها على سبيل المثال “بقايا جروح، وأحلام لا تعرف الدموع، ونور في سماء صافية، وغريب الدار).

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .