التخطي إلى المحتوى
السفارة الأمريكية تعفي السعوديين من المقابلة الشخصية للحصول على التأشيرة
السفارة الأمريكية تعفي السعوديين من المقابلة الشخصية للحصول على التأشيرة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،السفارة الأمريكية تعفي السعوديين من المقابلة الشخصية للحصول على التأشيرة لمن تجاوز عمره 50 عاما أعلنت السفارة الأمريكية بالرياض عن إطلاق برنامج الإعفاء من المقابلة الشخصية للحصول على تأشيرة المواطنين السعوديين لمن تبلغ أعمارهم ٥٠ عاماً، وأكثر سنتحدث عن كافة التفاصيل من خلال هذا المقال. 

السفارة الأمريكية في الرياض

صرح قنصل السفارة الأمريكية في الرياض جارسيا من خلال حديثه في قناة الاخبارية الآتي:

  • أن أي مواطن سعودي يريد تأشيرة سياحية B1، وB2 التي لم يمض على انتهائها ١٢ شهر ان لن يحتاج إلى القدوم إلي القنصلية، أو السفارة لإجراء المقابلة الشخصية. 
  • أكد أنه يتعين على كل من يرغب في تجديد مثل هذه التأشيرات ملئ الطلب مع اتباع الإرشادات المذكورة على موقع السفارة ثم إرساله في البريد. 
  • إن على طالبي التأشيرة تحديد مدة الإقامة بالولايات المتحدة الأمريكية. 
  • حيث أكد جارسيا بقناة الاخبارية نحن متحمسون جدأ لهذا البرنامج الجديد حيث نحن لا نفصح عن معلومات الفيزا التابعة لأي فرد، وذلك لأنها سرية. 
  • بشكل عام علينا اتباع ما يدعى بقانون الجنسية، و الهجرة حيث انه قانون أمريكي يحكم كيف تقبل طلبات الفيزا، أو ترفض. 
  • تابع البند من قانون الجنسية، و الهجرة ينص على أن كل من يتقدم لطلب فيزا علينا أن نفترض أن المتقدم يرغب بالبقاء بشكل دائم في الولايات المتحدة الأمريكية. 
  • على المتقدمين بطلب فيزا إثبات أنهم سيسافرون لتأدية غرض ما، وأن الإقامة تكون لمدة محددة.

برنامج الإعفاء من المقابلة الشخصية

من الجدير بالذكر أن أمريكا تعفي فئة من السعوديين من مقابلة تجديد التأشيرة، واشارت انه يتعين على الراغب تعبئة الطلب، واتباع الإرشادات المذكورة في موقع السفارة، وإرساله إلى البريد حيث أن هذا يوفر الكثير، وذلك للحصول على التأشيرة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .