التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من السلطة الفلسطينية ترفض تسلم الرصاصة التي اطلقت علي شيرين أبو عاقلة،قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، إن اسرائيل طلبت تحقيقا مشتركا وتسليمها الرصاصة التي اغتالت الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة .

وأكد حسين في تغريدة على تويتر أطلعت عليها “البوكس نيوز” صباح اليوم الخميس، أن السلطة الفلسطينية رفضت ذلك، مؤكدة استكمال التحقيق بشكل مستقل.

وأضاف الشيخ، أنه سيتم إطلاع كل من عائلة الشهيدة شيرين أبو عاقلة وأمريكا وقطر وكل الجهات الرسمية والشعبية بنتائج التحقيق بشفافية عالية.

وأوضح  الشيخ، أن كل المؤشرات والدلائل والشهود تؤكد اغتيال شيرين أبو عاقلة من وحدات إسرائيلية خاصة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .