الشرطة البريطانية ترفض فتح تحقيق مع جونسون في انتهاك قواعد التباعد الاجتماعي

admin
2022-01-14T05:12:19+03:00
أخبار العالم
الشرطة البريطانية ترفض فتح تحقيق مع جونسون في انتهاك قواعد التباعد الاجتماعي

الشرطة البريطانية ترفض فتح تحقيق مع جونسون في انتهاك قواعد التباعد الاجتماعي ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،أعلنت الشرطة البريطانية، اليوم الخميس، أنها لن تحقق مع رئيس الوزراء بوريس جونسون، في انتهاكه لقواعد التباعد الاجتماعي ضمن الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت وسائل إعلام بريطانية، قد أفادت بأن جونسون شارك في حفل أقيم بمقره في مايو 2020، عندما كانت هناك قيود صارمة مفروضة على الأنشطة الاجتماعية في بريطانيا بسبب “كوفيد_19”.

وفسرت شرطة لندن سبب عدم فتح تحقيق مع جونسون بأنها لا تحقق في انتهاكات قيود كورونا في حال تم الإبلاغ عنها بعد مرور وقت طويل من الحدث المفترض.

وأشارت الشرطة إلى أنها على اتصال بمكتب رئيس الوزراء البريطاني الذيفتح تحقيقًا خاصًا به في هذه القضية. وفي حال تم اكتشاف أي انتهاك للقواعد في أنشطة المشاركين في الحفلة، سيحال الملف إلى الشرطة للنظر فيه.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر