التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،ستعرض العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، آخر المستجدات وعددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة المصرية، بسام راضي، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “جرى خلال الاتصال الهاتفي تبادل وجهات النظر بين الجانبين حول القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وجاء الاتصال الهاتفي بين الجانبين قبيل انعقاد قمة عربية أمريكية تستضيفها مدينة جدة في الـ 16 من الشهر الجاري، بدعوة من العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز.

وسيشارك في القمة، الرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي وصل اليوم الأربعاء لإسرائيل، في أول زيارة له للشرق الأوسط منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة في 20 من يناير2021، بالإضافة لقادة دول الخليج العربي والعاهل الأردني عبد الله الثاني، ورئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .