التخطي إلى المحتوى
الفرخة عاوزه اي.. اسعار الدواجن اليوم بورصة الفراخ في مصر

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الفرخة عاوزه اي.. اسعار الدواجن اليوم بورصة الفراخ في مصر،

بورصة الدواجن يبحث العديد من الأشخاص على أسعار السلعة الغذئية، وخاص عن الأنواع التي يتأثر سعرة بعوامل كثيرة، ومن أهم مصادر تلك الأسعار هي بورصة الدواجن،  التي توفر للمستهلك سعر الكيلو جرام في مزارع الدواجن، وذلك من خلال موقعها الرسمي،  وايضا أسعار البيض وصغار الفراخ،  ونوضح في السطور القادم بعض من تلك الأسعار الخاص بكل صنف من الدواجن.

بورصة الدواجن 

كان دائما مصدر أسعار الدواجن واحد،  وذلك من خلال مكتب البورصة الرئيسي،  ولكن الآن أصبح هناك العديد من المكاتب، ومنها مكاتب منير السقا ومحمد الجداوي ومحمد عادل وعبد المغيث حسن ومسعد نخلة و أخرين في هذا المجال، ويحدد كل مكتب سعر الدواجن على أساس بعض النقاط، ومنها الكمية الصالحة والمتوفر لديها، وأيضا على حسب المطلوب في الأسواق، وبذلك تختلف الاسعار من مكان إلى أخر على مستوى الجمهورية، ولكن في النهاية يعتد بسعر بورصة بنها. 

    أسعار بورصة الدواجن 

تخرج الدواجن المختلفة من المزارع بسعر موحد، والذي يصدر من خلال مكاتب الدواجن المعتمدة بالمنطقة المتواجد بها المزرعة:

  •  ويتراوح متوسط سعر الفراخ البيضاء، بين سته وعشرين وثمانية وعشرين جنية للكيلو الواحد. 
  • وبالنسبة للفراخ من نوع الساسو فهي ثابته على خمس وثلاثين جنية للكيلو الواحد. 
  • وبالنسبة للفراخ الكبيرة في السن أو فرغ بيض، فسعر الكيلو الواحد هو واحد وعشرين جنية. 
  •  و نصل سعر الكتكوت الخاص بالفراخ البيضاء، هو في حدود ١١.٢٥ و١١.٥ جنية للفرخ الواحد،  وقد يصل في بعض المكاتب إلى ستة جنية مثل مكتب منير السقا. 
  • وتخرج كارتونه البيض من المزارع على حدود سعر ٥٢.٥ جنية حتى تصل إلى المستهلك بمتوسط سعر ستين جنية،  وهذا بالنسبة للبيض الأحمر،  اما البيض الابيض فيخرج من المزرعة بسعر ٤٨.٥ جنية للكرتونة. 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .