التخطي إلى المحتوى
الفنان مجدي صبحي يعلن اعتزاله الفن نهائياً

جريدة البوكس نيوز –

اعتزال الفنان مجدي صبحي من خلال منشور له على الفيس بوك أعلن الفنان القدير مجدي صبحي عن اعتزاله نهائيًا للفن، وذلك بعد مسيرة فنية هادفة دامت أكثر من ٤٠ عامًا، قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية الهادفة والشيقة والعديد من المسرحيات، وقد اتسم الفنان مجدي بالاحترام في جميع الأعمال التي قدمها لنا عبر شاشات التلفزيون أو على خشبة المسرح، وكان آخر عمل فني قدمه هى مسرحية سيرة الحب.

أعلن الفنان أنه مجدي صبحي اهو الفنان محمد صبحي عن نيته لاعتزال الفن بشكل نهائي، وأعلن الفنان أنه أخبر نقيب الفنانين الدكتور أشرف ذكي عن تلك الخطوة، كما صرح أن هذا القرار الذي اتخذه هو قرار نهائي لا رجعه فيه، وقد أعتز صبحي بالأعمال المحترمة التي قدمها للشاشة وقال انه سيعيش مع تلك الذكريات التي قدمها للفن المصري.

نبذه عن الفنان مجدي صبحي ولد الفنان مجدي صبحي يوم ١٨ سبتمبر عام ١٩٥٩، تخرج صبحي من معهد الفنون المسرحية، تشارك العديد من أعماله الفنية مع أخيه الفنان محمد صبحي سواء على خشبة المسرح أو من خلال اشاشت التلفزيون

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث به نصياً، الجدير بان

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .