التخطي إلى المحتوى
القصة الكاملة حول الطفل ريان المغربي وسقطه فى بئر عمقها 60 مترا
القصة الكاملة حول الطفل ريان المغربي وسقطه فى بئر عمقها 60 مترا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قصة الطفل ريان المغربي وسقطه فى بئر،تم إطلاق الكثير من نداءات الإستغاثة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي في المغرب للإسراع في إنقاذ الطفل ريان الذي سقط في بئر عميق وضيق في إقليم شفشاون في المغرب، فما هي قصة الطفل ريان المغربي  بالتفصيل.

ما هي قصة الطفل ريان المغربي

وكما قالت وسائل الإعلام المحلية المغربية أن الطفل ريان البالغ من العمر خمسة أعوام إنه سقط يوم الثلاثاء في البئر التي يبلغ عمقها 60 مترا في إقليم شفشاون بالمغرب، مما أثارت محاولات انتشاله وإنقاذه من البئر  جدلاً حول الإمكانيات المتاحة لدى رجال الحماية المدنية لإنقاذ أرواح الناس.

ريان المغربي

حيث قامت فرق الإنقاذ بربط هاتف في حبل وأنزلته إلى قاع البئر مع تشغيل خاصية التصوير الفيديو ظهر الطفل في حالة جيدة ويجلس بشكل صحيح رغم ضيق حجم البئر.

كما تطوع شاب من المنطقة لينزل داخل البئر ولكن لم يستطع إلى النزل أكثر من 20 متر فقط من البئر وذلك لضيقه وعدم قدرته على التنفس بسهولة.

 وأضاف النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أن فرق الحماية المدنية زودت الطفل بالأكسجين والماء فور تأكده بإنه على قيد الحياة، حيث وجد على عمق 32 متر فقط وليس على عمق 60 متر.

كما أفادت بعض المصادر أنه في حدود الساعة السادسة مساءاً من أمس يوم الأربعاء لم يتبقى لفرق الحماية المدينة سوى 10 أمتار فقط للوصول إلى الطفل .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .