التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان حجز تذاكر منصة مكاني تصفيات كأس العالم

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان حجز تذاكر منصة مكاني تصفيات كأس العالم،

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان يقوم  ملعب الجوهرة المشعة بفتح أبوابه ليستضيف مباراة مهمة  تجمع المنتخب السعودي مع  نظيره المنتخب العماني ،وذلك في  منافسات تضم  الجولة السابعة ضمن المجموعة الثانية. هذا  وتقوم جدة باستضافة قمة المباريات للمجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم بتصفيات آسيا لعام ٢٠٢٢ بين السعودية وعمان في يوم الخميس ٢٧ من يناير لعام ٢٠٢٢ على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية والذي يتبع نادي الاتحاد والأهلي. 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

يتقدم المنتخب السعودي المجموعة بفارق رصيد ستة عشر نقطة من ضمن  خمسة انتصارات وتعادل في  الجولات التي لعبت إلى  الآن، ويليه المنتخب الياباني والذي لديه اثنتا عشرة نقطة، ومن ثم أستراليا والذي يكون للمنتخب  إحدى عشر نقطة، ثم يليه المنتخب العماني والذي يكون في المركز الرابع بفارق رصيد سبع نقاط، ثم الصين  والتي تكون في المركز الخامس بفارق سبع نقاط، ثم فيتنام والتي تكون في المركز السادس بدون أي رصيد.

المنتخب العماني

أما في الجهة الأخرى، يدخل المنتخب العماني هذه المباراة و في رصيده سبع نقاط من ستة مباريات، يحتل بهذه المباريات المركز الرابع ضمن  جدول الترتيب للمجموعة الثانية في تصفيات المونديال.

موعد المباراة بين المنتخب السعودي وعمان 

هذا ويكون موعد المباراة في مساء الخميس والذي يوافق  السابع وعشرين من يناير لعام  2022.

القنوات الناقلة للمباراة بين المنتخب السعودي وعمان

هذه القنوات التي تنقل المباراة بين منتخب السعودية ومنتخب عمان، مع ذكر اسم المعلق 

  • يتم نقل  المباراة على موقع دوت سبورت بجودة  HD.
  • قناة أبوظبي 1 آسيا  وذلك بصوت المعلق فارس عوض.
  • وقناة SSC sport 7HD ,وذلك  بصوت المعلق سمير المعيرفي.

ويتم بدء المباراة  تلك في تمام  الساعة:

  • 6,15 في تونس والجزائر والمغرب.
  • 7,15 في  مصر والسودان ولبنان.
  • 8,15 بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين وفلسطين والأردن وليبيا واليمن وسوريا.
  • 9,15 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .