التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمبارة السعودية وعمان بتصفيات كأس العالم

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما القنوات الناقلة لمبارة السعودية وعمان بتصفيات كأس العالم،

القنوات الناقلة لمبارة السعودية وعمان  تستمر المنافسات بين المنتخبات الأسيوية للتأهل لنهائيات كأس العالم عام 2022، والتي من المقرر إقامتها على أراضي دولة قطر، ونحن الأن على موعد مع لقاء أثنان من أقوى المنتخبات في المنافسة حيث سيتنافس المنتخب السعودي مع المنتخب العماني على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وسيشهد مشجعين الكرة الأسيوية مباراة قوية بين الفريقين نظرا لتقارب فرص فوز المنتخبين ومستوى اللعب، وفي المقال التالي سنعرض لكم تفاصيل المباراة وموعد عرضها.

القنوات الناقلة لمبارة السعودية وعمان

من المقرر إقامة المباراة في تاريخ 27 يناير 2022 في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة السعودية، والساعة التاسعة والربع بتوقيت عمان، وسيتم بث المباراة على قناة SSC 7 HD على شاهد vip كما يمكنكم تثبيت قنوات SSCالرياضية من خلال الإحداثيات التالية.

قناة ssc على قمر عرب سات وبدر سات:

  • التردد:١٢٤١٨.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.

قناة ssc على قمر نايل سات:

  • التردد: ١٢٥٢٣.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.

تفاصيل مستوى المنتخب السعودي والمنتخب العماني.

المنتخب العماني:

استطاع المنتخب العماني التعادل في مباراة واحدة والفوز في اثنين كما تعرض للخسارة في ثلاث مباريات، مما أدي لحصوله على المركز الرابع في المجموعة الثانية بمجموع ٧ نقاط، وينتظر الفوز في المباراة للحصول على ٣ نقاط إضافية والتأهل بشكل مباشر لنهائيات كأس العالم.

المنتخب السعودي:

لم يتعرض المنتخب السعودي لأي خسارة في منافسات المجموعة الثانية حيث استطاع الفوز في خمس مباريات والتعادل في واحدة مما أدي لحصوله على المركز الأول بفارق ٤ نقاط عن المنتخب الياباني وبمجموع ١٦ نقطة، وينتظر الفوز في المباراة ليصبح في مقدمة المنتخبات المؤهلة لكأس العالم، ويضمن مقعده في النهائيات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .