التخطي إلى المحتوى
المداح من اقوي الأعمال الدرامية للفنان حمادة هلال

جريدة البوكس نيوز –

حقق مسلسل المداح العديد من المتابعين في شهر رمضان الكريم الماضي أعاده الله علينا وعلى الأمة الاسلامية بالخير والبركات، حيث تداولت قصة مسلسل المداح عن الولد الموهوب الذي كان يساعد الأشخاص في بلده الفقيرة في الفلاحين إلى الشهرة الرائعة والمال الكبير وامتلاك قصر في مكان في البلد،  وانتهى عند الرجوع إلى حياته المتوسطة الطبيعية مع أهله ، قصة مميزة للفنان الرائع حمادة هلال.

وقد اشترك في هذا العمل المميز النجم المحبوب حماده هلال والنجمة المميزة بدوها نسرين طافش في دور رحاب، والنجمة دنيا، بالإضافة إلى النجم الرائع أحمد بدير في دور الأب.

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث به نصياً، الجدير بان

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .