الملكة اليزابيث تُجرد نجلها الأمير أندرو من ألقابه العسكرية ومهامه..ما السبب؟

admin
2022-01-15T14:57:08+03:00
أخبار العالم
الملكة اليزابيث تُجرد نجلها الأمير أندرو من ألقابه العسكرية ومهامه..ما السبب؟

الملكة اليزابيث تُجرد نجلها الأمير أندرو من ألقابه العسكرية ومهامه..ما السبب؟،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما أفاد قصر باكنغهام، أمس الخميس، بأن الملكة إليزابيث جردت نجلها الأمير أندرو من جميع ألقابه العسكرية والملكية.

وذكر القصر – في بيان صحفي، تلقى “دار الحياة” نسخة منه – : “أن دوق يورك، الأمير أندرو (61 عامًا) سيفقد لقب (صاحب السمو الملكي)، بعد رفض قاضي أمريكي دعوة قدمها محامو الأمير بإلغاء القضية التي رفعتها ضده إحدى ضحايا الملياردير الأمريكي الراحل جيفري إبستين”.

وجاء قرار الملكة بعد يوم واحد من حكم قاض بإمكانية رفع دعوى مدنية في قضية اعتداء جنسي في مدينة “نيويورك” الأمريكية ضد الأمير أندرو.

وزعمت السيدة أن أندرو اعتدى عليها جنسيًا عندما كانت في الـ 17 من عمرها، فيما نفى الأخير تلك المزاعم، مؤكدًا أنه سيواصل الدفاع عن نفسه ضد هذه الادعاءات.

وأمس الخميس، وقع أكثر من 150 من قدامى المحاربين في البحرية الملكية البريطانية، وسلاح الجو الملكي والجيش على رسالة، من مجموعة الضغط المناهضة للنظام الملكي “ريبابليك”، تدعو الملكة إليزابيث لتجريد نجلها الأمير أندرو من ألقابه العسكرية الثمانية.

يذكر أن الأمير أندرو، عمل في البحرية الملكية لمدة 22 عامًا، كما كان قائدًا لطائرة مروحية خلال حرب الفوكلاند، كما تمت ترقيته لرتبة نائب أميرال في عيد ميلاده الخامس والخمسين في عام 2015.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر