التخطي إلى المحتوى
النمر يجتاز الجميع ويحقق النسبة الاعلى في رمضان

جريدة البوكس نيوز –

حقق مسلسل النمر نجاحات باهرة للغاية في شهر رمضان الماضي نظراً للأحداث المتميزة التي كان يقدمها في كل حلقة ليس فقط حلقة أو اثنين يتكلمون عن حدث واحد بل وأن كل حلقة يوجد بها أحداث مختلفة محمد امام بفاجئ الجميع بالمسلسل الأبرز حتى الان له حيث يشهد بداخله العديد من الأحداث المميزة، والتفاصيل الكبيرة التي فاجئت الجمهور وجعلته يتابع هذا المسلسل الرائع.

شارك في مسلسل النمر العديد من النجوم أبرزهم محمد امام والعقاد، بالإضافة إلى النجم الرائع بيومي فؤاد في دور مميز اسمه عنتر الحلق في شارع الصاغة، وشاركت أيضاً الفنانة المميزة نيرمين الفقي والفنانة الرائعة سوسن بدر نجوم الدراما المصرية.

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث به نصياً، الجدير بان

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .