التخطي إلى المحتوى
اليسون الحارس الاول الذي يحرز هدف تاريخ الريدز

جريدة البوكس نيوز –

حقق نادي ليفربول الانجليزي اليوم السبت فوزاً عريقاً وغالي للغاية على نادي ويست بروميتش الذي قد هبط رسمياً من الدوري الانجليزي الممتاز بعد أن استطاع الريدز أن يفوز بهدفين مقابل هدف، في مباراة هي الأغلى نقاطاً حتى الان في الدوري الانجليزي لهذا العام، واستطاع نادي ويست بروميتش أن يحقق الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عشر، قبل أن يعادل الملك المصري هداف الدوري الانجليزي مع هاري كين التعادل ، وفي ار هجمة صعد الحارس اليسون بيكر البرازيلي ليرفع له ركنية اللاعب الكسندر ارنولد ويضعها الحارس برأسه في الشباك.

ليحقق ليفربول الفوز الاهم في الدوري ويتبقي له مبارتين وقد وصل إلى النقطة الثالثة والستون بفارق نقطة وحيد عن نادي ليستر سيتي ونقطتين عن نادي تشيلسي ليقترب من المشاركة في دوري ابطال أوروبا العام المقبل.

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث به نصياً، الجدير بان

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .