التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الأربعاء، عن انطلاق صفارات الإنذار في مدينة عكا ومنطقة شفا عمرو قرب حيفا والجليل شمال فلسطين المحتلة .

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: أنه رصد إطلاق أربعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل .

وأضاف المتحدث: أن اثنين من الصواريخ سقطا في البحر، وواحد في منطقة مفتوحة وواحد تم اعتراضه من القبة الحديدية .

وقصفت المدفعية الإسرائيلية عدة أهداف داخل الأراضي اللبنانية، رداً على إطلاق الصواريخ.

ووصف المحلل العسكري للقناة 13 ألون بن دفيد، استمرار إطلاق الصواريخ من لبنان بـ “الأمر خطير جداً”، متهماً حزب الله برعاية عملية الإطلاق، وهذا قد يدفع الجيش إلى إنهاء التصعيد مع قطاع غزة خوفاً من انخراط الحزب في المواجهة وبالتالي اتساع نطاقها.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .