بالفيديو .. تفاصيل إساءة يوسف علاونة للمملكة العربية السعودية .. من هو يوسف علاونة

admin
أخبار العالم
بالفيديو .. تفاصيل إساءة يوسف علاونة للمملكة العربية السعودية .. من هو يوسف علاونة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما فيديو .. تفاصيل إساءة يوسف علاونة للمملكة العربية السعودية .. من هو يوسف علاونة .

يوسف علاونة يسيء إلى المملكة العربية السعودية ، وقد أشعل تويتر تحت عنوان علاونة يشوه التواصل الاجتماعي وسط آلاف التغريدات التي تطالب المملكة بطرده من الأراضي السعودية ، فريق البوكس نيوز وضع لكم اليوم الاثنين الموافق 10-1-2022 التفاصيل كاملة في هذه المقالة التي توضح لماذا تسبب بضجة كبيرة .

ولا يزال آلاف المغردون يواصلون عبر حساباتهم التغريد لمحاسبة يوسف علاونة على ما أصدره من إساءه بحق السعودية وملوكها ومواطنيها ، حيث بات قضيته قضية رأي عام ، وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:-

تفاصيل إساءة يوسف علاونة للسعودية

ووضع لكم فريق البوكس نيوز تفاصيل ما صدر عن يوسف علاونة بحق المواطنين السعوديين وهو في الفيديو المرفق في الفقرة التالية:

علاونة يشوه التواصل الاجتماعي

حساب نوره كتب على تويتر : إن ” يوسف علاونة يسئ للسعودية ويتهمها بأنها السبب بسقوط الدول العربية وأجندته التشويه والإساءة لحكامها “.

ديمة كتبت : ” فلسطيني الجنسية مو غريبه الألفاظ القدْرة اللي سمعناها من قدْارة ألفاظه ما قدرت اغرد بالمقطع وماهي اول مره يسيء للسعودية ، جالس في بلدنا ويسب ويشتم السعوديين اطردوه لو فيه خير ما ترك بلده الـnجس.. “.

سلطان كتب : ” صحفي فلسطيني الاصل قذر اللسان، كان يعمل بالصحف الكويتية الطائفية وكان يشتم الملك عبدالله والسعودية قبل طرده من الكويت ، السؤال : كيف تغلغل بين صفوف المغردين السعوديين !!؟ وكيف اصبح هو ترمومتر الوطنية !!؟ وهل اصبحت الوطنية وقفاً على من يؤيده !!؟”.

خبر وتعليق كتب : ” من سنوات ونحن ندعوا لمحاسبته واسكاته عنا … تجاوز كل الحدود على الشعب السعودي … واثار الرأي العام كذا مرة … ماذا بعد ؟ … هذا اجنبي مقيم .. وله قانون يجب ان يمتثل له وهو عدم التعرض للمواطنين بوطنهم واثارة غضبهم …”.

احمد آل طراش كتب : “يعتقد (المدرعمون) التابعون لأذناب المجوس أننا نطلب منهم أن يموتوا عشقاً في يوسف علاونة وأن يذوبوا وجداً فيه وأن يهيموا حباً له لا والله نطلب ألا تحبوه لكن ارفعوا أنفسكم ولا تكونوا أذناباً لسلق إيران و قطر وجحوش الإخوان الذين يمتطيهم كل راكب “.

من هو يوسف علاونة ويكيبيديا

وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز معلومات عامة عن يوسف علاونة الصحفي الفلسطيني المقيم في الكويت وويكيبيديا، وهو من أبرز الشخصيات الإعلامية في العالم العربي.

ويعتبر يوسف علاونة من أبرز الشخصيات التي تحظى باهتمام كبير في جميع مناطق الخليج العربي وله مكانة وقيمة إعلامية كبيرة في عدة دول في الوطن العربي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر