بالفيديو..شرطي أمريكي شجاع ينقذ امرأة عالقة داخل سيارة محترقة

admin
2022-01-12T08:31:10+03:00
أخبار العالم
بالفيديو..شرطي أمريكي شجاع ينقذ امرأة عالقة داخل سيارة محترقة

بالفيديو..شرطي أمريكي شجاع ينقذ امرأة عالقة داخل سيارة محترقة ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

في مشهد شجاع يحبس الأنفاق، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو يوثق قيام شرطي أمريكي في ولاية فلوريدا بإنقاذ امرأة عالقة في سيارتها التي احترقت بسبب حادث سير.

وأظهر المقطع منذ بدايته كيف هرع الشرطي إلى مكان الحادث وتوجه نحو السيارة المحترقة حاملًا أسطوانة إطفاء الحرائق وبدأ بضخ كمية من الـ”الفوم” الخاص بإطفاء الحريق وتفاجئ بوجود امرأة تنزف دمًا وعالقة خلف عجلة القيادة.

وبدأ الشرطي بالالتفاف نحوها وقام بكسر باب السيارة الأمامي وأخرج المرأة التي كادت أن تفارق الحياة لولا عناية الله ثم بسالة هذا الشرطي الشجاع.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر