التخطي إلى المحتوى
بايدن: أتوقع تخفيضاً للتصعيد في غزة الأربعاء  البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،أطلع الرئيس الأمريكي جون بايدن اليوم الأربعاء، رئيس حكومة تصريف الأعمال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بأنه يتوقع أن تقوم إسرائيل بتخفيف هجومها العسكري على قطاع غزة اليوم الأربعاء.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين نتنياهو وبايدن، حيث يعد الرابع خلال أسبوع واحد، وفق ما أعلنه البيض الأبيض.
وذكرت المتحدثة باسم البيت الأبيض “كارين جان بيير”:” إن بايدن أبلغ نتنياهو، أنه يتوقع تهدئة كبيرة اليوم في سبيل التوصل لوقف إطلاق النار بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة”.
وأضافت بيير أن بايدن ونتنياهو بحثا بشكل مفصل آخر التطورات في غزة، وتقدم تل أبيب في تقويض قدرات كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وسبل الجهود الدبلوماسية المستمرة التي تبذلها الحكومة الإقليمية وواشنطن”.

وتفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة في 13 أبريل (نيسان) الماضي، جراء الاعتداءات الوحشية التي ارتكبتها الشرطة الإسرائيلية والمستوطنون في مدينة القدس، خاصة في حي الشيخ الجراح في محاولة لإخلاء 12 منزلا فلسطينيا وتسليمها لمستوطنين.

وازدادت الأوضاع توتراً في 10 مايو (أيار) الجاري بشن الجيش الإسرائيلي عدواناً بالمدافع والمقاتلات على الفلسطينيين الأبرياء في قطاع غزة، أسفر حتى مساء اليوم الأربعاء، عن 227 شهيدا، بينهم 64 طفلا و38 سيدة، بجانب أكثر من 1620 جريحا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .