بسبب إهمال مستشفى “هاروفيه” الإسرائيلي..إصابة الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش بكورونا

admin
2022-01-14T02:07:49+03:00
أخبار العالم
بسبب إهمال مستشفى “هاروفيه” الإسرائيلي..إصابة الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش بكورونا

بسبب إهمال مستشفى “هاروفيه” الإسرائيلي..إصابة الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش بكورونا ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،أعلن مستشفى “اساف هاروفيه” الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، إصابة الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش بفيروس كورونا، حيث جرى نقله إلى قسم العناية المخصصة لذلك.

واتهمت عائلة هواش إدارة مستشفى اساف هاروفيه الإسرائيلي بالتقصير في تقديم العناية المخصصة لنجلهم هشام الذي خاض إضرابًا مفتوحًا عن الطعام استمر لمدة 141 يومًا وجرى نقله إلى هناك بعد فك إضرابه قبل نحو 12 يومًا.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن إصابة هشام بكورونا جاءت نتيجة وضعه في غرفة مع عدد من المرضى وبدون عزله في غرفة لوحده رغم ضعف جسده وحالته الصحية الصعبة، حيث يعاني الأسير من جرثومة في الدم نقلت إليه أثناء تواجده فيما يسمى “المراش العسكري”.

وطالبت عائلة أبو هواش بتدخل سريع من قبل المنظمات الدولية من أجل نقل هشام إلى مستشفى داخل الضفة الغربية لتقديم العلاج المناسب له، خاصة وأن وضعه الصحي مازال حرجًا.

وحملت العائلة، السلطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن حياة نجلها والذي اعتبرته ضمن مخطط للنيل من نجلها.
البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر