التخطي إلى المحتوى
بمشاركة 13دولة.. انطلاق تدريبات فينيكس إكسبريس البحري في تونس – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،انطلق اليوم الأربعاء، التدريب البحري المشترك ” فينيكس إكسبريس 2021″ في تونس، بمشاركة الولايات المتحدة ومصر ودولاً عربية وأجنبية.

وقال الناطق العسكري باسم القوات المصرية المسلحة، العميد تامر الرفاعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”:” أن التدريب يأتي في نطاق دعم وتعزيز التعاون العسكري بين القوات المصرية المسلحة ونظرائها من الدول الشقيقة”.

وأشار الرفاعي إلى أن التدريب البحري يستمر لعدة أيام في المياه الإقليمية لتونس بالبحر المتوسط، وبمشاركة ثلاثة عشر دولة هي” تونس، مصر، المغرب، الجزائر، مالطا، إيطاليا، اليونان، إسبانيا، موريتانيا، ليبيا، بريطانيا، بلجيكا، الولايات المتحدة”.

وتأتي هذه التدريبات في سياق خطة القوات المسلحة للتدريبات المشتركة، للدول الصديقة، بهدف تنمية وتعزيز العلاقات العسكرية، لمجابهة التحديات والعدائيات بمسرح عمليات البحر المتوسط.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .