التخطي إلى المحتوى
تحديث إجراءات السفر الى البحرين وإلغاء فحص PCR قبل الوصول

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تحديثات شروط السفر الى البحرين عبر مطار البحرين الدولي- تتخذ البحرين إجراءات اكثر صرامة في إطار الوعي لضرورة احتواء فيروس كورونا وعدم نقل العدوي من المسافرين القادمين الى أراضيها، وقد أعلنت هيئة شؤون الطيران المدني، بعض إجراءات الدخول الجديدة أخذا بتوصيات الفريق الوطني لمكافحة كوروناـ وتضمن القرار الجديد تخفيف بعض الإجراءات وهو الغاء الفحص المختبري-تفاعل البوليميراز المتسلسل-  قبل صعود المسافرين الى الطائرة، أي سيسمح باستقبالهم عبر المطار بدون شهادات الفحص المعروف مختصراً بـ PCR، ولكن مع مواصلة تطبيق نفس الفحص عند وصول القادمين عبر مطار البحرين الدولي للدخول سواء كانوا مواطنين أو أجانب، والتي يكون تطبيقها أمرا واقعا بدءا من يوم الجمعة 4 فبراير ، مع استمرار تفعيل الإجراءات السابقة.

تحديث شروط السفر إلى مملكة البحرين عبر المطار الدولي

حدثت هيئة الطيران المدني بعض الإجراءات المعمول بها بالنسبة لجميع القادمين عبر مطار البحرين الدولي، وفي التفاصيل تم إلغاء إبراز شهادة الفحص المخبري pcr  التي تحمل رمز كيو آر كود (QR Code)، وذلك قبل صعود ركاب الطائرة من بلد المغادرة في طريقها إلى مملكة البحرين.

فيما يلي اشتراطات الدخول إلى البحرين 2022

جاء تفعيل إلغاء فحص تفاعل البوليميراز المتسلسل (pcr) من هيئة الطيران المدني، تماشياً مع توصيات الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا، وسيعمل مطار البحرين على تطبيقها بدءا من تاريخ 4 فبراير القادم.

هذه كانت أحدث إجراءات السفر الى البحرين، ويمكن الاطلاع على جميع الإجراءات المتعلقة بالدخول بالتفصيل من خلال موقع المستجدات الصحية وهو https://healthalert.gov.bh/category/entry-procedures-through-airport.
وسيستمر العمل في اشتراطات فرض الحجر الصحي الاحترازي كما معمول سابقاً وذلك على جميع القادمين الغير ملقحين ضد فيروس كورونا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .