التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رفيق مليحة، مدير عام شركة كهرباء في قطاع غزة، اليوم الخميس، من خطر توقف المحطة الوحيدة في القطاع، بسبب توقف دخول الوقود الصناعي إليها جراء الإغلاق الكامل الذي يفرضه الجيش الإسرائيلي منذ ثلاثة أيام.

وقال مليحة – في تصريحات صحفية – : “إذا لم يدخل الديزل الصناعي اللازم للمحطة لتوليد الكهرباء اليوم أو غدًا ستتوقف المحطة عن توليد الكهرباء لعدم وجود (وقود) كاف لتشغيلها”.

وأغلقت إسرائيل كافة المعابر المستخدمة للبضائع والأشخاص المؤدية إلى غزة، منذ يوم الثلاثاء، متذرعة بمخاوف من أعمال انتقامية بعد اعتقال القيادي في حركة (الجهاد الإسلامي) بسام راغب السعدي، في الضفة الغربية.

كما فرض الجيش قيودًا مشددة على الحركة في البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.

ويواجه سكان غزة البالغ عددهم 2,3 مليون نسمة انقطاعًا مستمرًا للتيار الكهربائي، حيث تصل فترات انقطاع التيار إلى أكثر من 10 ساعات متواصلة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .