التخطي إلى المحتوى
تحرير 298 مخالفة عدم ارتداء الكمامة بالبحيرة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تحرير 298 مخالفة عدم ارتداء الكمامة بالبحيرة” ، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن جميع الأجهزة التنفيذية تراقب تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إلتزام المواطنين بإرتداء الكمامة بما فيهم قأئدي السيارات والركاب وأصحاب المحلات والتردد علي الأسواق والبنوك والأماكن العامة للحد من إنتشار فيروس كورونا.

حتي تمكنت الأجهزة المختصة في المحافظة من تحرير ٢٩٨ محضر عدم إرتداء الكمامة خالفوا قرارات رئيس مجلس الوزراء في الأماكن المغلقة.

كما شدد المحافظ علي تطبيق القانون علي المخالفين بعد أن مرت لجنة من الرقابة والمتابعة على عدد من مواقف المحافظة والمصالح الحكومية، وتأكدت من التزام الموظفين والمواطنين بتطبيق قرار ارتداء الكمامات، وعدم السماح لأى مواطن بدخول الأماكن التى حددها قرار رئيس مجلس الوزراء للحد من إنتشار ڤيروس كورونا.

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .