التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أيام قليلة للغاية تفصلنا عن يوم عاشوراء 2022، حيث تجد أن المسلمين الشيعة في العراق ولبنان وإيران والبحرين وقطر والإمارات والسعودية يبحثون عن لطميات عاشوراء، وسيوفر لكم فريق الحياة واشنطن لطميات عاشوراء من اجل الاستمتاع إلى لطيمات عشوراء للعام الهجري الجديد 1444.
ويلجأ المسلمون الشيعة للبحث عن لطميات باسم كربلائي من أجل تنزليها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، حيث سنوفر لكم أروع وأجمل لطميات باسم كربلائي عاشوراء 2022 بصيغة Mp3 Mp4 وجودة عالية، حيث في عاشوراء يقوم الشيعة في كل مكان في البحث وأجمل لطميات باسم كربلائي عاشوراء 2022 بصيغة Mp3 Mp4، حيث سنوفر لكم أروع وأجمل لطميات باسم كربلائي عاشوراء 2022 بصيغة Mp3 Mp4

ومع اقتراب العد التنازل لانطلاق احياء عاشوراء 1444 وذلك تجديدًا للعهد والمبايعة سنوفر لكم روابط مباشرة لأروع وأجمل لطميات باسم كربلائي عاشوراء 2022 بصيغة Mp3 Mp4.

اقرأ ايضا: موعد يوم عاشوراء في العراق 2022-1444- فضل يوم عاشوراء عند الشيعة

تحميل لطميات باسم كربلائي عاشوراء 2022 بصيغة Mp3 Mp4

تحميل لطميات عاشوراء mp3 2022 باسم الكربلائي :

ولقد وضع لكم رابط تحميل لطميات عاشوراء mp3 2021 باسم الكربلائي ومن خلال هذا الرابط هنا و هنا و هنا .

متى موعد عاشوراء 2022-1444

ومن المقرر ان يكون يوم عاشوراء يوم صيام الأسبوع المقبل 18 أغسطس، وبالتالي فان موعد تاسوعاء وعاشوراء 2022 – 1444 هجرية سيكون يصادف يوم الاثنين الموافق 8 أغسطس المقبل

اقرأ ايضا: فضل يوم عاشوراء 2022 .. متى يوم عاشوراء 1443

يعد شهر محرم شهرًا مقدسًا في التقاليد الإسلامية، إلا أن العاشر من محرم يعتبر مقدسًا بشكل أكبر. ليس فقط لأنه يقع في الشهر الذي هاجر فيه محمد إلى المدينة، بل هو اليوم الذي قُتل فيه الحسين بن علي بن أبي طالب، حفيد الرسول، في معركة كربلاء في العراق.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .