تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة سارة لجمهور موسم الريا . دار الحياة

admin
أخبار العالم
تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة سارة لجمهور موسم الريا . دار الحياة

تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة سارة لجمهور موسم الريا . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ مساء أمس الثلاثاء عن مفاجأة سارة لجمهور موسم الرياض الحالي، وخلال السطور القادمة نوفر لكم المفاجأة التي أعلن عنها تركي آل الشيخ لجمهور موسم الرياض.

وكشف تركي آل الشيخ عن إقامة حفل غنائي للفنان والملحن السعودي عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض بعنوان ليلة العودة.
وأعرب تركي آل الشيخ عن سعادته الكبيرة أن عدد زوار عدد زوار موسم الرياض 2021-2022 9 مليون زائر.

اقرأ ايضا: صور سارة الودعاني بعد 3 عمليات تجميلية

وغرد رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” قائلاً: “جزء من شهر يناير إن شاءالله… والمفاجأة الجميلة تم إقناع النجم الكبير عبدالمجيد عبدالله في حفلة مصاحبة للموسم هذا الشهر تحت عنوان: ليلة العودة وسعيد جداً بتجاوز زوار موسم الرياض 9 مليون زائر حفظ الله مولاي الملك وسمو سيدي قائدنا الملهم والمخطط والداعم الأول”.

يشار أن  ان فعاليات موسم الرياض 2021 التي يشرف عليها تركي آل الشيخ في نسختها الثانية بدأت في 20 أكتوبر الماضي، تحت شعار تخيل أكثر، حيث اكتظت ساحات البوليفارد بحضور جماهيري واسع، وسط أجواء ترفيهية وخيالية أبهرت الحضور، حيث ضمت أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لـ رقصة السامري، في أجواء رائعة، وإقبال كبير من الزوار الذين عاشوا ساعات من الفرح.

 

 

اقرأ ايضا: الشيخ صالح اللحيدان .. تفاصيل وفاة الشيخ اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر