التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

علق تشافي هيرنانديز على شائعات ارتباط  ليونيل ميسي بعودة صادمة لبرشلونة، مشيرًا إلى أن الانتقال حاليًا “مستحيل”.

ظهرت شائعات حول تحرك محتمل لإعادة توقيع ميسي بعد أن قال رئيس برشلونة جوان لابورتا إنه يأمل في عودة اللاعب للنادي في المستقبل “أتمنى ألا ينتهي فصل ميسي بعد في برشلونة وأعتقد أن مسؤوليتنا هي ضمان أن يكون هذا الباب المفتوح، الذي لم يغلق بعد، لحظة جيدة يمكن فيها القيام بما يليق به وبالإضافة إلى ذلك، كتابة  نهاية رائعة أكثر مما كانت عليه”.

و قال لابورتا للصحافة الاسبانية: “بصفتي رئيسًا لبرشلونة، أعتقد أنني فعلت ما كان عليّ القيام به. ولكن على المستوى الشخصي وأيضًا كرئيس، أعتقد أنني مدين له”.

عندما سئل عن تعليقات لابورتا، بدا أن تشافي قد أزال الشائعات، قائلاً إن انتقال اللاعب كان “مستحيلاً” في هذه اللحظة: “ليو لديه عقد ، لذا فهو مستحيل ، مستحيل.

“لا معنى للحديث عن ميسي. إنه أفضل لاعب في العالم والأفضل على الإطلاق. قال الرئيس بالفعل إنه يأمل ألا تنتهي قصة ميسي مع برشلونة.

“سنرى في المستقبل ، لكنها ليست اللحظة المناسبة للحديث عن ليو، إنها اللحظة المناسبة للحديث عن اللاعبين المثيرين لدينا هنا.”

لم يمنع “المستحيل” برشلونة من التعاقد مع لاعبين آخرين طوال فترة الانتقالات الصيفية هذه. على الرغم من كونه في وضع مالي معقد، تمكن النادي من التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن هذا الصيف.

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .