التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز –

ننتظر معكم الليلة الخميس الموافق العشرون من شهر مايو الجاري استئناف منافسات الفارس الأبيض في رحلة كفاحة نحو تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز ومدافعاً عن الصدارة حيث يلتقي نادي الزمالك المصري اليوم نادي طلائع الجيش في الاسبوع الجديد ويأمل الفارس الأبيض في استكمال مشواره نحو الصدارة ويسعى إلى تحقيق الثلاث نقاط ويغيب عن نادي الزمالك اليوم محمود علاء ليحل مكانه اللاعب الرائع محمد عبد الغني.

ويدخل نادي الزمالك المباراة في حراسة المرمى محمد عواد، خط الدفاع محمود الونش ومحمد عبد الغني وعلى اليمين حازم إمام وعلى اليسار محمد عبد الشافي، أمامهم كل من فرجاني ساسي وطارق حامد واللاعب اسلام جابر واحمد السيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي.

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث به نصياً، الجدير بان

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .