تفاصيل الأمر الملكي بإخلاء الطفل المريض براك حسين من الكويت وعلاجه في السعودية . دار الحياة

admin
أخبار العالم
تفاصيل الأمر الملكي بإخلاء الطفل المريض براك حسين من الكويت وعلاجه في السعودية . دار الحياة

تفاصيل الأمر الملكي بإخلاء الطفل المريض براك حسين من الكويت وعلاجه في السعودية . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

أصدرت المملكة السعودية عبر أمر ملكي بإخلاء الطفل المريض براك حسين من الكويت ، وأفادت وسائل إعلام كويتية اليوم الخميس الموافق 13-1-2022 ، بوصول طائرة الاخلاء الطبي السعودية الى أرض الكويت لإجلاء الطفل البدون وعلاجه في إحدى مشافي السعودية ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

واستقبل المواطنون الأمر الملكي إخلاء الطفل المريض براك حسين بحفاوة كبيرة والتي اعتبرته قرارًا صائبة وانسانيًا بحثة ، وقدموا هؤلاء الشكر الجزيل للمملكة على خدمتها الإنسانية بحق براك ، وعن باقي التفاصيل فهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: تفاصيل مرض علي الهويريني تُشعل تويتر في السعودية.. من هو علي الهويريني

أمر ملكي بإخلاء براك حسين

وأصدر خادم المملكة العربية السعودية الملك سلمان عبد العزيز أمرًا ملكيًا بعلاج الطفل المريض براك حسين في المملكة ، وعن طبيعة مرض الطفل فهو على النحو التالي:

مرض الطفل براك حسين

آلاف المواطنين في الدولة الكويتية طالبوا وناشدوا كافة الجهات المعنية والأشخاص وأصحاب الضمائر الحرة والخيريين بتقديم الدعم الازم لعلاج الطفل المريض براك حسين علي ، وكان قد يرقد في مستشفى الجهراء .وهو بحاجة ماسة إلا مساعدة والده للسفر إلى خارج البلاد لتلقي العلاج اللازم . وكان المواطن سعد العنزي قد قال : “الطفل براك الشمري لديه مشكلة صحية أدّت إلى توقف قلبه ٣ مرات وحفظه “الحافظ “سبحانه، عجز الأطباء بالكويت عن علاجه، وأعلن مستشفى سعودي استعداده لعلاج الطفل، لكنه لا يستطيع السفر إلى هناك وليس له ذنب في هذا إلاّ أنه ولد لأب من البدون “.

تفاعل مع براك حسين

أبو راكان العالمي كتب عبر حسابه على تويتر : ” جزاه الله خير خادم الحرمين الشريفين والله يكتب أجره….. السعودي كويتي والكويتي سعودي… والله يشفي براك ويعطيه الصحة والعافية”.

حساب عابر سبيل كتب : “السعوديه تتمنى الخير والسعادة والاطمئنان للعالم اجمع . ويؤلمها أن تجد انسان يتألم ولا تمد يدها له . يحفظكم الله”.

أمل الهديب كتب : “ملكنا سلمان ومن عوانه يا لله انثر له ناثر البركة والله يدفع عنه البلى بحيله الاعلى وعنونًا جميع المسلمين”. أما هند علقت: ” جزاه الله خير وجعله في موازين حسناته يا جعل عمرك طويل ، وشلون نستغرب من الغيم المطر “.

اقرأ ايضا: الشيخ صالح اللحيدان .. تفاصيل وفاة الشيخ اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر