التخطي إلى المحتوى
تفاصيل سعر الفايدة على الودائع تعرف فوائد بنك مصر 2022

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما تفاصيل سعر الفايدة على الودائع تعرف فوائد بنك مصر 2022،

فوائد الشهادات المتنوعة لبنك مصر أعلن بنك مصر عن وجود الكثير من شهادات المختلفة، ويكون أسعار الفائدة لهذه الشهادات مختلف من شهادة إلى أخرى، وحيث تبدأ أسعار الفوائد من 8% ويمكن أن تصل إلى 13%، علاوة على ذلك يمكن للشخص الاستفادة بالمبلغ الشهري العائد من هذه الشهادة وذلك في سد جميع احتياجاته الشخصية والأسرية، مع العلم أن سعر الفائد مرتفع أن يمكن شراء هذه الشهادة بداية من 450 جنيه، ومن هنا يمكن لأي شراء هذه الشهادة بكل سهولة، ولكن يجب عليك قبل شراء هذه الشهادة لابد أن تعرف المعلومات الخاصة ل9 شهادات الادخار، مع العلم أن كل واحدة لها سعر الفائدة مختلف ومدة مختلفة.

شهادات الادخار في بنك مصر

سوف نذكر لكم بعض شهادات الادخار بالنسبة لبنك مصر ومنها:
الشهادة الأولى تسمى بشهادة القمة، حيث تستمر هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات، حيث يكون سعر الفائدة لهذه الشهادة 11%، ويمكن شرائها بداية من 1000جنيه وليس لها حد أدنى، ومن هنا يستطيع أي شخص بالاستثمار بأي مبلغ يريده.
الشهادة الثانية تسمى بشهادة أجل، حيث تستمر هذه الشهادة لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى الفائدة لهذه الشهادة تصرف كل شهر، ومع العلم أن سعر الفائدة السنوية لهذه الشهادة 9%، ويعتبر أول سعر لهذه الشهادة هو 1200 جنيه، مع العلم أن يمكن لهذا السعر أن يزيد وذلك على حسب رغبة العميل.

أنواع أخرى شهادات الادخار

حيث يوجد أنواع أخرى من شهادات الادخار التي يقدم بنك مصر لجميع العملاء:
شهادة الاختيار حيث يعتبر هذا العائد لهذه الشهادة تراكمي وليس شهري، لأنه يعتبر العائد لها يصرف بعد نهاية مدة الادخار، مع العلم أن سعر هذه الشهادة يبدأ من 681، والفائدة السنوية لها تكون 8 %.
وهناك نوع آخر من شهادة الاختيار ولكن هذا النوع يستمر حتى عشرة سنوات، والعائد من هذه الشهادة يصرف بعد انتهاء المدة وتكون سعر الفائدة لها 8.25%.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .