تفاصيل قصة صالح في خطر .. مطالبات بإنقاذ الطفل صالح حمد وبران جريم من الموت

admin
2022-01-14T04:09:16+03:00
أخبار العالم
تفاصيل قصة صالح في خطر .. مطالبات بإنقاذ الطفل صالح حمد وبران جريم من الموت

تفاصيل قصة صالح في خطر .. مطالبات بإنقاذ الطفل صالح حمد وبران جريم من الموت،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،صالح في خطر ، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس الموافق 13-1-2022 بآلاف التغريدات التي تناشد السلطات السعودية وكل الضمائر بضرورة إنقاذ الطفل صالح حمد وبران جريم من سكان منطقة نجران جنوب المملكة السعودية ، وضع لكم بين ثنايا هذه السطور التفاصيل كاملة عن طبيعة المرض الذي يعانيه الرضيع .

ودعا النشطاء والمواطنين إلى ضرورة إنقاذ حياة الطفل الرضيع صالح حمد وبران جريم قبل فوات الآوان ، إذ يعاني من اوضع صحية خطرة ألمت به منذ الولادة ، وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

صالح في خطر

ويعاني الطفل صالح حمد وبران جرام من صعوبة في التنفس جراء معاناته بمرض ضمور العضلات ، ويحتاج الطفل الذي يواجه خطر الموت إلى مشقى متخصص بتقديم العلاك الجيني المصابين بضمور العضلات وهو لا يتوفر في مستشفيات نجران ، وعن التفاصيل أكثر فهي التالي:

tPaiD - جريدة البوكس نيوز

أبو حمد كتب في تغريده له على وسم صالح في خطر عبر صفحته على تويتر : “نظرات صالح البريئة كأنها تقول الستُ منكم واستحق الرعاية والحياة ؟ وكأنه يقول اين كبار السنابيون والتويتريون اليس لكم في الاجر رغبة او نصيب”.

هشام العبدالله كتب أيضًا: “أنا هنا لن أطالب الدولة بعلاجه على نفقتها, فمهمتها توفير الصحة للجميع. أطالب من يكنزون الذهب والفضة ويضعون مفاطيح الحواشي على التباسي, وكذلك البنوك التي تحقق أرباح طائلة. أين أصحاب البعارين التي ب 200 مليون؟ أعملوا خيرا في هذا الطفل”.

حسين آل منصور كتب : “اسيدي يا مضرب الحزم واللين الجرح ينزف والليالي شديده صالح بوجهك يا سليل السلاطين يا بو فهد راع الفعول المجيدة”. أما حمد اليامن غرد قائلاً: “صالح ابن وطن الا يستحق ان يتمتع بالعلاج ويعيش ك باقي الأطفال”.

حساب ورد علق :” وينكم عن صالح يا اصحاب حرف الواو  نرجوا من الله ثم منكم حضراتكم انكم تشغلون واسطتكم اللي ذبحتونا من كثر ما نلمح لكم  صحة نجران من زمان وانتوا بالدف ما غير تخدمون اهلكم وقبيلتكم واللي حولكم حسبي الله ونعم الوكيل”.

nqfGS - جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر