تفاصيل وفاة عبد الرحمن العريفي والد الشيخ محمد العريفي في السعودية . دار الحياة

admin
أخبار العالم
تفاصيل وفاة عبد الرحمن العريفي والد الشيخ محمد العريفي في السعودية . دار الحياة

تفاصيل وفاة عبد الرحمن العريفي والد الشيخ محمد العريفي في السعودية . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

توفي عبد الرحمن العريفي والد الشيخ محمد العريفي فجر اليوم الخميس الموافق 13-1-2022 جراء إصابته بمرض عضال تدهورت حالته الصحية على إثره ، فريق دار الحياة كتب لكم في هذه السطور موعد تشييع جنازته التي ينتظرها الملايين من المواطنين من أجل المشاركة بها .

وتقدم المواطنون وشخصيات سعودية وعربية إسلامية وغير إسلامية بواجب التعازي والمواساة في وفاة الشيخ محمد العريفي سائلين المولى عزوجل ان يتغمده برحمته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يلحقه بالنبيين والشهداء والصالحين ، وفي السطور التالية وضعنا لكم كافة التفاصيل التي تتناول أيضًا ابرز ما كتبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا: سبب وفاة والد الشيخ محمد العريفي موعد الدفن ويكيبيديا ,, من هو عبد الرحمن العريفي

سبب وفاة والد الشيخ محمد العريفي

وعن سبب وفاة والد الدكتور الشيخ محمد العريفي فقد توفي الشيخ عبد الرحمن العريفي اليوم في احدى مشافي المملكة جراء تعرضه لازمة صحية حادة ألمت به قبل فترة .

موعد دفن والد محمد العريفي

حتى كتابة هذه المقالة لم يتم تحديد موعد جنازة والد محمد العريفي لكن من المقرر أن يتم ذلك خلال الساعات المقبلة ، حيث سيتم الصلاة على جثمانه الطاهر إلا أن يواري الثرى في إحدى المقابر .

د. حسن الحسيني كتب عبر صفحته على تويتر : بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أتقدم بالعزاء لأخي الدكتور الشيخ محمد العريفي  بوفاة والده #الشيخ_عبدالرحمن_العريفي أسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يجعله من ورثة جنّة النّعيم “.

وتقدم أسرة قناة “وصال” بأحر التعازي القلبية للشيخ د.محمد العريفي بوفاة “والده” رحمه الله .. نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان .. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

عبد المحسين المقرن كتب : “تعازينا للشيخ محمد ولأولاده وأسرته الكريمة ولأخي فيصل بن عبدالعزيز العريفي في وفاة والد الشيخ محمد العريفي  رحمه الله ، اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، وادخله الفردوس الاعلى من الجنة ووالدينا وايانا اجمعين”.

محمد الدبور كتب : “أسأل ألله له وللجميع الرحمة والمغفرة  البعض في  التعليقات ترك الترحم واشتغل مدح في الأخ تركي وهو غني عن هذا والعارف لا يعرف ولكن من باب الرحمة والتسامح  ضعوا وقتاً لكل شيء”.

تركي الحمد كتب : “أحسن الله عزاكم. وعظم اجركم، وجبر مصابكم، وغفر لفقيدكم، وألهمكم الصبر والسلوان..إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اقرأ ايضا: صور طبيعة مرض الشيخ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الترفيه في السعودية .. من هو تركي آل الشيخ

من هو محمد العريفي

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر