التخطي إلى المحتوى
تنوية تم تحديث الاخبار … تابع أخبار الاقتحام لمخيم جنين صباح اليوم

المتحدث باسم “الجيش الإسرائيلي”: قوات الجيش اقتحمت مدينة جنين والقرى المجاورة، وخلال ذلك قامت بإطلاق النار تجاه مسلحين أطلقوا النار تجاه القوات دون وقوع إصابات، كما تم ضبط سلاح من نوع M16 استخدمه مسلح فلسطيني لإطلاق النار نحو القوات؛ وفق قوله.

photo ٢٠٢٢ ٠٤ ٠٩ ١٠ ٥٥ ٢٧

معاريف: الجيش يقرر الدفع بثلاث كتائب أخرى إلى خطوط التماس في الضفة الغربية بعد إجراء تقييم للوضع الأمني

وزارة الصحة الفلسطينية : الحصيلة لحتي الان شهيد و10 إصابات بالرصاص الحي في مخيم جنين

photo ٢٠٢٢ ٠٤ ٠٩ ١٠ ١٦ ٤٩

بيان عسكري  صادر عن كتيبة جنين.

بسم الله الرحمن الرحيم “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”

بكل فخر واعتزاز تزف سرايا القدس – كتيبة جنين، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، الشهيد البطل أحمد ناصر السعدي (23 عاماً) أحد كوادر ومقاتلينا الابطال في كتيبة جنين، والذي ارتقى شهيداً في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مخيم جنين صباح اليوم السبت.
لقد كان الشهيد المجاهد أحمد السعدي “أبو إسلام” من أبرز وأشجع مقاتلينا البواسل، والذين كان لهم بصمة كبيرة في التصدي لقوات الاحتلال.

إننا ونحن ننعى شهيدنا البطل أحمد السعدي “أبو إسلام” لنؤكد على تمسكنا في خط المقاومة على طريق القدس، وإننا ماضون في مقاومتنا وجهادنا مهما كانت الأثمان وإن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه غالياً بإذن الله.

نعاهد الله تعالى، أن نصون دماء الشهداء، وأن نحافظ على نهجهم القويم، وأننا لن نقيل ولن نستقيل حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال، وسيبقى مخيمنا الباسل وسرايا القدس- كتيبة جنين، شوكة في حلق الاحتلال وسداً منيعاً في الدفاع عن شعبنا ومخيمنا.

مقاومتنا مستمرة ….. وجهادنا مستمر

وإنه لجهاد جهاد.. نصر أو استشهاد

سرايا القدس – كتيبة جنين

السبت 8 رمضان 1443هـ – 9 أبريل 2022م

photo ٢٠٢٢ ٠٤ ٠٩ ١٠ ١٣ ٢٥

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .