جماعة الحوثيين: مقتل 515 فردًا من القوات الإماراتية في اليمن

admin
2022-01-13T07:12:33+03:00
أخبار العالم
جماعة الحوثيين: مقتل 515 فردًا من القوات الإماراتية في اليمن

جماعة الحوثيين: مقتل 515 فردًا من القوات الإماراتية في اليمن ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما أعلنت جماعة أنصار الله الحوثي في اليمن، مقتل 515 فردًا من القوات الإماراتية في اليمن خلال الأيام الماضية، وذلك في معارك بمحافظة شبوة.

وقال الناطق العسكري لجماعة أنصار الله، العميد يحيى سريع، إن “عدد القتلى بلغ أكثر من 515 قتيلاً بينهم قادة، فيما تجاوز عدد الجرحى 850 فردًا وأكثر من 200 مفقود بحسب مصادر استخباراتية”.

وأضاف سريع “أن الخسائر المادية بلغت أكثر من 102 آلية ومدرعة بالإضافة إلى تدمير عدد من المدافع الكبيرة والمتطورة”.

من جانبه، أعلن التحالف العربي، أمس الثلاثاء، انطلاق عملية “حرية اليمن السعيد” العسكرية، في كافة المحاور والجبهات بعد سيطرة قوات التحالف على محافظة شبوة اليمنية، التي كانت خاضعة لسيطرة جماعة “أنصار الله”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر