التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث أعربت الإدارة الأمريكية، اليوم الخميس، عن قلقها إزاء تصاعد التوتر في مدينة القدس، محذرة من تفجر الأوضاع من جديد.

وقالت صحيفة (يديعوت أحرونوت): إن إدارة الرئيس جو بايدن، أرسلت رسائل إلى إسرائيل، مفادها أن الولايات المتحدة تتوقع منها العمل على تجنب الإجراءات التي من شأنها إشعال الوضع في مدينة القدس، وخاصة استفزازات اليمين المتطرف.

وأضافت الصحيفة: “نقلت رسائل بهذه الصيغة إلى وزير الجيش الإسرائيلي بني غانتس الذي من المتوقع أن يظل في منصبه في الحكومة الجديدة”.

وأشارت إلى أن واشنطن قلقة للغاية من احتمالية تجدد التوتر، وأن ما يجري في القدس قد يؤدي إلى مزيد من التصعيد بباقي المناطق، وحتى استئناف اطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات