التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز ،نفت حركة “حماس” الفلسطينية، الادعاءات الإسرائيلية حول “استخدامها برج الجلاء وسط مدينة غزة لتطوير قدرات التشويش على عمل نظام القبة الحديدية”.

وأكدت الناطق الإعلامي باسم “حماس” حازم قاسم أن “‏تكرار جيش الاحتلال أكاذيبه لوجود مكاتب لحركة حماس في برج الجلاء، هي محاولةٌ فاشلة لتبرير جريمته باستهداف برج مدني يحوي مكاتب صحفية لقنوات ووكالات عالمية”.

وأشار قاسم إلى أن “تدمير برج الجلاء جريمة حرب مكتملة الأركان تضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي ارتكبها جيش الاحتلال في عدوانه الأخير على قطاع غزة”.

وزعم الجيش الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، الكشف عن تفاصيل حول استهداف برج الجلاء في قطاع غزة خلال عملية “سيف القدس”، مدعيًا أن “حماس استخدمت البرج لتطوير قدرات التشويش على عمل منظومة القبة الحديدية”.

وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر حسابه بموقع “تويتر”، قائلًا: “حماس استخدمت برج الجلاء للبحث والتطوير الاستخباري وتنفيذ أعمال تعرف بالاستخبارات الكهربية أو ما يعرف باستخبارات الإشارات، والحرب الإلكترونية بما في ذلك تطوير قدرات التشويش على عمل نظام القبة الحديدية”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات