التخطي إلى المحتوى
حصة مصر من المياه أمن قومي ورسالتنا واضحة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “حصة مصر من المياه أمن قومي ورسالتنا واضحة” ،قال الإعلامي أحمد موسي خلال تقديمه برنامج علي مسؤوليتي المذاع علي قناة صدي البلد إن المواطنين لديهم لغط من أمس وذلك بعد تصريحات سامح شكري وزير الخارجية عن سد النهضة.

وأضاف موسي خلال تقديمه أن هناك بعض المواطنين تطلق كلمات، منها أن : ” هل مصر تنازلت عن حقوقها المائية، و ما الموقف بعد تصريحات وزير الخارجية”.

وأوضح ان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كان يتحدث في كل اللقاءات عن سد النهضة خلال زيارته لفرنسا.

وأشار إلى أن السيسي أكد على ضرورة حل أزمة السد الإثيوبي لتفادي تأثيرها السلبي على المنطقة.

وكشف موسى، أن رسالة مصر واضحة وهى أن حصة مصر من المياه أمن قومي، وأن مصر لم ولن تتنازل عن حقوقها المائية.

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .