التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نفت حركة “حماس”، اليوم الأربعاء، ما نشره الجيش الإسرائيلي عن وجود أسلحة للحركة في مناطق مدنية بقطاع غزة، مؤكدةً أن ما نشره الجيش “لا أساس لها من الصحة، ويأتي في إطار الحرب النفسية”.

وقال  الناطق باسم “حماس” حازم قاسم – في بيان له، وصل “الحياة واشنطن” نسخة عنه – إن “الصور والمعلومات التي بثها جيش العدو الصهيوني عن وجود أسلحة في مناطق مدنية بقطاع غزة هي محض أكاذيب وافتراء”.

اقرأ ايضا: المؤتمر الوطني الشعبي يدعو المقدسيين إلى مقاطعة انتخابات بلدية إسرائيل

واعتبر قاسم أن “نشر العدو الصهيوني لهذه الصور تعبير عن أزمته الحقيقية التي يواجهها أمام مؤسسات حقوق الإنسان والجهات الدولية”.

وأوضح أن “بعض المشاهد التي نشرها الجيش هي لأماكن ارتكب العدو فيها مجازر ضد المدنيين في معركة سيف القدس 2021، وهي مرفوعة الآن أمام جهات قانونية دولية لملاحقة مجرمي الحرب”.

اقرأ ايضا: الجرافات الإسرائيلية تهدم منشآت فلسطينية في القدس

وكان الناطق باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، قد كشف، عبر فيديو نشره على صفحة بالفسبوك، عن مواقع ومنشآت عسكرية لـ”حماس” تعمل بالقرب من أماكن مدنية.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .