التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، قافلة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة، ضمن حملة “بردًا وسلامًا يا فلسطين” بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي، والتي تأتي تعزيزًا للعلاقات التاريخية بين الشعبين.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن القافلة مكونة من عشر شاحنات تحمل موادًا طبية وإغاثية وغذائية وتمورًا وسيتم تسليمها إلى مستشفى الشفاء ووزارة التنمية الاجتماعية والمستشفى الميداني العسكري في قطاع غزة، تمهيدًا لتوزيعها على الاُسر الفقيرة.

بدوره، قال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حسين الشبلي: إن “الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تُواصل استقبال التبرعات النقدية والطبية والعينية من كافة الجهات المختلفة المحلية والخارجية لضمان استمرار إرسال وتسيير القوافل التي تحمل المواد المختلفة من ضمن قوائم الاحتياجات الأساسية والضرورية الواردة إلى قطاع غزة”.

يُذكر أن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وحسب التوجيهات الملكية كانت قد سيّرت قبل أيام 32 شاحنة تحمل مستلزمات طبية وأدوية ومواد غذائية ومواد إغاثية ولقاح كورونا وشرائح فحص كورونا إلى قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، وبالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية–الجيش العربي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

التعليقات