التخطي إلى المحتوى
رئيس جامعة أسوان الدكتور “أيمن محمود عثمان” ينعى الشيخ خليفة بن زايد

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره رئيس جامعة أسوان الدكتور “أيمن محمود عثمان” ينعى الشيخ خليفة بن زايد،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس جامعة أسوان: ينعى الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات.

نعى الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملون بالجامعة، بمزيد من الحزن والأسى، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقية فقيد الأمة العربية والإسلامية والذي وافته المنية صباح اليوم.

وتقدم رئيس جامعة أسوان بخالص التعازي إلى أبناء الشيخ زايد الخير وقيادة وشعب الإمارات، والأمة العربية والإسلامية في فقدان قائد وطني عظيم لدولة الإمارات، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وان يلهم اهله وذويه والصبر والسلوان.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .