التخطي إلى المحتوى
رئيس كوريا الجنوبية يزور مصر لأول مرة منذ 16 عام بدعوة من الرئيس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،رئيس كوريا الجنوبية يزور مصر لأول مرة منذ ستة عشر عام، حيث أن أخر زيارة لرئيس كوري جنوبي كانت في عام 2006، وتأتي هذه الزيارة من الرئيس مون جيه ضمن جولته في دول الشرق الأوسط، حيث تضمنت الزيارة العديد من الدول الأخرى أبرزها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودي، وتعد هذه الزيارة حدث مهم للغاية وسيتم على أساسه العديد من الترتيبات والمشروعات المستقبلية بين البلدين.

رئيس كوريا الجنوبية يزور مصر

لأول مرة منذ ستة عشر عام رئيس كوريا الجنوبية يزور مصر، وذلك ضمن جولة الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه لزيارة العديد من دول الشرق الأوسط وتأتي مصر من ضمن هذه الدول، وستشهد هذه الزيارة العديد من الخطط والمناقشات حول المشروعات المستقبلية بين البلدين، وتم الإعلان عن هذه الزيارة خلال مؤتمر صحفي تم التأكيد فيه على الصلات الثقافية بين الشعب المصري والكوري، وأن الفضل في هذه العلاقة الوثيقة يعود للإعلام الذي قرب بين ثقافة البلدين كثيرًا.

ورئيس كوريا الجنوبية يزور مصر بناء على دعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي حرص على توجيه الدعوه لمون جيه، من أجل إدراكه بأهمية التعاون مع دول العالم، ويتوقع أن تتضمن الزيارة مناقشة سبل التعاون بين البلدين وكذلك تطوير الشراكات الموجودة بالفعل بين البلدين، كما سيتم التطرق إلى موضوعات التعاون في الأعمال صديقة البيئة والتي أصبحت الشغل الشاغل لكافة القيادات الواعية حول العالم.

زيارة مون جيه الرئيس الكوري للسعودية

جديرًا بالذكر أن الأربعاء التاسع عشر من يناير 2022 – بالأمس – كانت زيارة الرئيس الكوري للمملكة العربية السعودية والتي تفقد فيها العديد من المشروعات العملاقة، مثل محطات قطار الرياض والذي يقدم خدمات مميزة ويغطي مناطق ذات كثافة سكانية كبيرة، كذلك تفقد عدد من المنشآت الحكومية والأنشطة التجارية والمؤسسات التعليمية والصحية في المملكة.

وكان الأمير فيصل بن عبد العزيز بن عياف أمين منطقة الرياض ووزير الاستثمار في استقبال الرئيس مون جيه، وبرفقته كلًا من خالد بن عبد العزيز الفالح وزير المرافق، مع المهندس صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجتسية، وأخيرًا فهد بن عبد المحسن الرشيد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية في مدينة الرياض.

مون جيه في السعودية
مون جيه في السعودية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .