التخطي إلى المحتوى
رئيس مدينة الأقصر يبدا بإزالة المباني المخالفة بمنطقة حي المطار

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره رئيس مدينة الأقصر يبدا بإزالة المباني المخالفة بمنطقة حي المطار،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما إزالة مباني مخالفة بقرية اللواء دسوقي البنا بالأقصر.

قام مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، بتنفيذ حملة مكبرة لإيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة حي المطار، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة المتابعة المستمرة لرصد كافة صور التعديات والتصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد.

وشملت أعمال الحملة إزالة حوائط بالدور الأول علوي، على مساحة ٧٠ م تقريباً، بأحد العقارات بقرية اللواء دسوقي البنا بمنطقة حي المطار وذلك بمتابعة شعبان طايع رئيس، الحي حيث تم تنفيذ الإزالة بالكامل وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

على صعيد متصل قامت إدارة المتابعة الميدانية، بتنفيذ أعمال إزالة عدد (١٠) أعمدة وسلم خرساني دور ثان علوي بمنطقة الجواهرة على مساحة ٨٠ م، وتمت الإزالة حتى مستوي سطح المبنى.

كما تابعت إدارة المتابعة الميدانية أعمال رفع الإشغالات بالطريق العام، وذلك بمنطقة حي شمال أسفل كوبرى المطار حيث تم رصد وجود بعض الباعة الجائلين لبيع الفاكهة بالطريق العام، حيث تم رفع الإشغالات الخاصة بهم وإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .