التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “رابط تسجيل منحة 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة بالرقم القومي” ،في مصر تمنح الحكومة مبلغ مالي لكل مواطن كتعويض عن التضرر بسبب جائحة كورونا وفي وقت ما تعانيه القطاعات من انعسكات  يتاثر بها العاملين بشكل مباشر كليا او جزئياً جرائها تحرص الحكومة في التخفيف من اعباء العمالة الغير منتظمة بتقديم بديل مالي كإعانة قدرها 500 جنيه، وتسهل اجراءات التسجيل عن طريق التزويد بالبيانات للحصول عليها من خلال الفضاء الالكتروني على موقع وزارة القوى العاملة.

العمالة الغير منتظمة

في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها العمالة الغير منتظمة في مصر، تدرس الحكومة قرارات إطلاق المنح وكيفية تنظيم صرفها للفئة الاكثر إحتياجاً وتفتح باب التسجيل إلكترونياً لذلك. ويتم إطلاق دفعات لصرف منح العمالة الغير المنتظمة بين فترى واخرى بحصرها بالمستحقين.

تعمل منظومة صرف منحة العمالة الغير منتظمة في وزارة القوى العاملة على وضع آليات واضحة لإعادة صرف المنحة وإشعار المستخدمين عبر رسائل نصية أين ومتى يمكنهم استلام التعويض النقدي(المنحة) وتسعى الوزارة لتكون العملية اكثر تنظيماً فتوسع المنافذ عن طريق البريد والبنوك في داخل مصر.

رابط تسجيل منحة 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة

من خلال هذا الرابط http://www.manpower.gov.eg/emp-work.html يمكن إلتسجيل على موقع القوى العاملة لإدراجك ضمن من يشملهم استحاق منحة ال”500 جنيه المصروفة للقوى العاملة الغير منتظمة، على صفحة الموقع المباشرة فينبغي تسجيل البيانات الشخصية المرتبطة بالمستفيد ويشمل الرقم القومي والوظيفة والمهنة الموضحة في خانات التسجيل إضافة لرقم الهاتف لكي يتم التواصل عليه من الوزارة.

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .